خبر « الأحرار »:فرحة انتصار عدنان يجب أن تستكمل بالإفراج عن المعتقلين السياسيين بالضفة

الساعة 09:57 ص|12 يوليو 2015

فلسطين اليوم

هنأ الناطق باسم حركة الأحرار الفلسطينية م. ياسر خلف شعبنا المجاهد بانتصار الأسير البطل خضر عدنان على الاحتلال الصهيوني, وعد ذلك انتصاراً لكل شعبنا الفلسطيني والحركة الوطنية الأسيرة, مشددا على أن انتصار إرادة وصمود وثبات خضر عدنان كسرت عنجهية الاحتلال ومصلحة سجونه.

وأكد خلف على أن سياسة الاعتقال الإداري يستخدمها الاحتلال كسيف مسلط على رقاب الأسرى, وأنها سياسة مقيتة ظالمة يجب التصدي لها بكل السبل والوسائل وكافة أشكال النضال حتى إنهائها بشكل كامل, كما وأن سياسة الاعتقال السياسي في الضفة لا تقل إجرام وخطورة عنها.

ودعا الناطق الإعلامي إلى ضرورة اصطفاف الكل الوطني الفلسطيني بجانب قضية الأسرى وتقديم كامل الدعم والمساندة والنصرة لهم جماهيرياً وسياسياً وإعلامياً لتدويل قضيتهم وإحداث حراك فاعل يضع العالم أمام مسئولياته الإنسانية والحقوقية تجاه ما يعانيه أسرانا من ظلم وتعذيب واضطهاد وعزل في سجون الاحتلال المجرم.

وطالب خلف رئيس السلطة باتخاذ خطوات جادة تثبت لشعبنا أنه لا زال هو أجهزته الأمنية يمتلكون جزء من وطنية وذلك بالإفراج العاجل والفوري عن كافة المعتقلين السياسيين في سجون الضفة من الطلاب والأكاديميين والأسرى المحررين والمجاهدين وخاصة مع اقتراب عيد الفطر السعيد, كما طالب أن يكون لكل حر وشريف من رجال الوطن وفصائله موقف من هذه السياسة التي تعمق الانقسام وتكرسه وتمزق النسيج الفلسطيني للضغط حتى يتم الإفراج عن كل المعتقلين السياسيين في سجون السلطة وخاصة إسلام حامد المضرب عن الطعام منذ 91 يوم.