خبر فارس العرب تنظم سلسلة من الافطارات الرمضانية للمعاقين وكبار السن

الساعة 11:59 ص|09 يوليو 2015

فلسطين اليوم

نفذت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية سلسلة من الافطارات الرمضانية بالتعاون مع عدد من المؤسسات الأهلية الخاصة بالمعاقين وكبار السن، ويأتي ذلك ضمن مشروع « إفطار الصائم » الممول من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

حيث تم تنفيذ إفطار جماعي لذوي الإعاقة الحركية في مدينة غزة بالتنسيق مع جمعية المعاقين حركيا، وذلك من اجل تحقيق رسالة المؤسسة الإنسانية وإحساسها بالمسئولية تجاه هذه الفئة.

كما نفذت المؤسسة إفطار جماعي للأطفال من ذوى متلازمة داون وعائلاتهم بالتعاون مع جمعية الحق بالحياة، حرصاً منها في الوصول إلى كافة شرائح المجتمع وخاصة هذه الفئة المهمشة.

واستمراراً لأنشطة المشروع  تم توزيع وجبات ساخنة على كبار السن في مستشفى دار المسنين في مدينة الزهراء، حيث تم توزيع أكثر من 200 وجبة على المسنين باعتبارهم إحدى الفئات التي تتلقى الدعم والمساعدة المستمرة من المؤسسة وخاصة في مشاريعها الخيرية.

وقال طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب ان هذه الافطارات تأتي ضمن مشاريع المؤسسة الخيرية والإنسانية التي تنفذها المؤسسة خلال شهر رمضان المبارك، التي تهدف من خلالها إلى إدخال البهجة على هذه الفئات والتي تعانى من ظروف صعبة.

وشكر البنا مؤسسة محمد بن راشد على جهودها المستمرة ومساهمتها الفاعلة في خدمة المجتمع الفلسطيني بمختلف شرائحه، مؤكدا استمرار تقديم الخدمات الاغاثية على أهالي قطاع غزة حتى نهاية الشهير الفضيل.