ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ناديه كان يخسر بطولات الدوري في السنوات الماضية بـ« فعل فاعل »، مشيراً أن ناديه استحق لقب الدوري هذا الموسم.

وقال منصور عقب نهاية مباراة الزمالك مع الإسماعيلي، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل لاشيء في تصريحات تليفزيونية: « الزمالك على أبواب لقب الدوري، والفارق بين الاهلي والزمالك في عدد البطولات بفعل فاعل، عشر سنوات كان الأهلي يفوز بالدوري بسبب الرئيس أنور السادات، الذي كان أهلاوياً صميماً »، حيث قالت زوجته أنه كان يشعر بسعادة غامرة عندما يفوز الاهلي بالدوري، وتسبب هذا في فوز الأهلي بالدوري عشر سنوات، وعشر سنوات أخرى بسبب ممدوح عباس وفشله في إدارة النادي.

وأشار إلى أنه من حق جماهير الزمالك أن تفخر وتفرح بفريقها، الذي حقق نتائج متميزة في الفترة الأخيرة، واقترب من الفوز بالدوري مشددا على أنه: « لن يتهاون في حق الفريق، ويطمأن الجماهير البيضاء بأن كل ما يحلموا به تحقق وتم التعاقد مع لاعبين جيدين.

وأختتم منصور قائلاً: »أحترم كل إدارات الأندية المختلفة، وبطبيعتي أدخل البيت من بابه، وأتفاوض مع الإدارات بطريقة مباشرة وليس اللاعبين فقط، وهذا هو السر في التعاقد مع الصفقات القوية، لأننا لا نخطف اللاعبين من أنديتهم أثناء سريان عقودهم".