خبر صفقة صلاح تهدد إنتر ميلان بالهبوط للدرجة الثانية!

الساعة 09:56 م|06 يوليو 2015

فلسطين اليوم

تصاعدت حدة الأزمة بين ناديي فيورنتينا وإنتر ميلان الإيطاليين لكرة القدم، على الفوز بصفقة محمد صلاح مهاجم منتخب مصر وفريق تشيلسي الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال باولو بانيري نائب رئيس نادي فيورنتينا عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي « تويتر » إن إنتر ميلان يجب أن يهبط للدرجة الثانية بسبب عدم احترامه للشفافية والعقود الموقعة بتفاوضه لضم المهاجم المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب بانيري في تغريدة أخرى موجهاً الكلام لجيوفاني مالاجو رئيس اللجنة الأوليمبية الإيطالية مطالبه بالتدخل الفوز لإيقاف تجاوزات مسؤولي النيراتزوري، متسائلاً: « أين أتى إنتر ميلان بأمواله.. من جزر كايمان؟ ».

وواصل نائب رئيس « الفيولا » بأن ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلم تماماً مخالفات نادي إنتر ميلان في تفاوضه مع صلاح وتعاقده مع لاعبين آخرين بمبالغ خيالية.

وكان صلاح تألق بقميص فيورنتينا الذي انتقل إليه معاراً في يناير الماضي، ليسجل 9 أهداف في 26 مباراة، مما دفع إدارة النادي البنفسجي للمطالبة بتنفيذ بند تمديد إعارته لموسم آخر مقابل مليون يورو، ودفع إنتر ميلان للتقدم بعرض قيمته 20 مليون يورو.

كلمات دلالية