خبر قيادة لجان المقاومة تهنئ عائلة الشيخ خضر عدنان بانتصاره على سجانيه

الساعة 12:51 م|29 يونيو 2015

فلسطين اليوم

 

هنّأت قيادة لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين لواء التوحيد الشعب الفلسطيني وعائلة الأسير المحرر خضر عدنان بانتصاره على سجانيه بعد معركة الأمعاء الخاوية التي سجل فيها الشيخ  أروع صفحات العزة والبطولة حتى منّ الله عليه بالفرج من حيث لا يحتسب .

وأكدت قيادة لجان المقاومة خلال رسالة التهنئة لعائلة خضر  أن للأسرى في سجون الاحتلال لازال عهدا ولا زلنا ملتزمون به ولن يهدأ لنا بال أو يغمض لنا جفن حتى نري الأسري جميعا محررين بالقوة من سجون الاحتلال الصهيوني.

وأوضحت قيادة للجان أن انتصار الشيخ خضر عدنان برهان كبير على خضوع العدو الصهيوني لإرادة الشيخ فقد سجل انتصارا على سجانيه خاصة في ذكري الحرب الأخيرة على غزة التي مرغ المجاهدون فيها انف العدو في تراب غزة ،

وأضافت قيادة لجان المقاومة  أن الإفراج عن الأسير عدنان  جاء بعد التهديد والوعيد الذي أطلقته ألوية الناصر صلاح الدين لواء التوحيد بجانب الفصائل المجاهدة  الأخرى مؤكدةً أن هذا أقل الواجب الذي سيقوم به المجاهدون إمام هذه الإجراءات الصهيوني بحق الأسرى الأبطال.

هذا و نقلت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مصادر أمنية كبيرة قولها ان مايسمى برئيس الوزراء الإسرائيلي قرر إنهاء قضية الأسير خضر عدنان منعا لتصعيد بدأ يلوح في الأفق من قبل فصائل فلسطينية في حال وفاته.