خبر مؤسسة فارس العرب توزع طرود غذائية على الأسر الفقيرة

الساعة 08:57 ص|28 يونيو 2015

فلسطين اليوم

شرعت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية بتوزيع طرود غذائية رمضانية على الأسر الفقيرة والمتضررة بمدينة غزة ،ويأتي ذلك ضمن مشروع « إفطار الصائم » الممول من مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

ووزعت المؤسسة أكثر من 500 طرد غذائي على الأسر الفقير والمتضررة المسجلة لدى المؤسسة ،ويشمل الطرد على العديد من المواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها الأسرة خلال الشهر الفضيل، ويعتبر هذا التوزيع مرحلة أولي ستلحقها عدة مراحل  في كافة محافظات قطاع غزة .

وأكد السيد طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب بأن هذه الحملة تأتي ضمن البرامج الخيرية والإنسانية التي تقدمها المؤسسة ، التي تهدف إلى التخفيف من الأعباء الاقتصادية على الأسر المحتاجة بقطاع غزة، خاصة في ظل استمرار الحصار.

والجدير بالذكر ان المؤسسة تستمر بتوزيع وجبات ساخنة على الأسر الفقيرة في المناطق المهمشة في قطاع غزة ضمن مشروع « إفطار الصائم »

وشكر البنا مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم على جهودهم الخيرية والإنسانية ودعمهم المتواصل للأسر الفقير في قطاع غزة ،وذلك من خلال توفير الاحتياجات الأساسية لهم في ظل الحصار المفروض والأوضاع المعيشية الصعبة في قطاع غزة .

 وعبر المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة محمد بن راشد وفارس العرب على جهودهم والوقوف بجانبهم ،متمنيين استمرار دعمهم للتخفيف من معاناتهم في ظل سوء الأوضاع في قطاع غزة .