خبر ماذا طلب الأسير خضر عدنان من الأسير جعفر عز الدين؟؟

الساعة 09:23 ص|22 يونيو 2015

فلسطين اليوم

قال والد الأسير خضر عدنان إن والدة سينتصر في معركته الثانية في الإضراب كما أنتصر أول مرة لأن معركته معركة الحق بعكس ما يريد الانهزامين والمثبطين، فالله وحده سينصره لأنه صادق في نيته.

وبدى على والد الشيخ الحزن الشديد حيث لم يتمالك نفسه وبدأ في البكاء حينما تحدث عن وقع نبأ استشهاده الذي انتشر عبر وسائل الإعلام يوم أول من أمس، وقال إن المحامي وعضو الكنيست العربي أسامة السعدي الذي أخبرهم أنه يتمتع بمعنويات عالية وإعياء كبير.

وفي رسالة له كما قال والده، طالب خضر من الأسير جعفر عز الدين أن يفك إضرابه بسبب وضعه الصحي وإجراءه عملية في وقت سابق بمعدته.

وتابع الشيخ موسى:« أشكر كل من تضامن مع خضر، ولكن عتبي على الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وعلى الأسرى أنفسهم، فالشيخ خضر أضرب من أجلهم وليس حبا في الجوع والعطش وإنما حبا للحرية ولأبناء شعبه ولكل الأسرى ».

وقال والد الأسير خضر إن موقف الفصائل الفلسطينية موقف معيب، مطالبا المسؤولين والفصائل والتنظيمات بحشد الشعب الفلسطيني كاملا والوقوف إلى جانب خضر وبقية الأسرى.

جاء ذلك خلال مؤتمر نظمته مؤسسة مهجة القدس للأسرى، وهيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني بحضور والد الشيخ خضر، اليوم في رام الله، للحديث عن تفاصيل وضعه الصحي.