خبر عائلة الشيخ عدنان: الأيام القادمة حبلى بالكثير من المفاجآت

الساعة 10:24 ص|21 يونيو 2015

فلسطين اليوم

قالت عائلة الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام منذ الخامس من أيار الماضي إنّ ابنها الشيخ خضر اليوم يخوض إضراباً ليس كما الإضراب السابق من ناحية قسوة تعامل مصلحة السجون وشراستهم وخوفهم من انتصار قادم قد يفتح موجة جديدة من الإضرابات كما السابق مما سيوجه ضربة للإعتقال الإداري.

وحذرت العائلة من خطورة الوضع الصحي للشيخ خضر عدنان ، مؤكدة أنه اليوم أكبر بثلاث سنوات ونصف عن عمره السابق، ويخوض هذا الإضراب بعد الإضراب السابق الذي استمر 66 يوماً وبعد إضرابٍ دام 12 يوماً في رام الله نصرةً للمعتقلين، بالإضافة إلى الإضراب التحذيري لمدة أسبوع قبل أربعة شهور في سجن هداريم.

وأضافت العائلة « إن الشيخ خضر يخوض هذا الإضراب اليوم بطريقة لربما فيها من التكتيك ما هو مختلف عن سابقه مما يعطي قسوة للإضراب. ولربما الأيام القادمة حبلى بكثير من المفاجآت التي لم يتوقعها أحد خصوصاً بعد منع المحامين والتشديد على زيارات الصليب الأحمر والمؤسسات الدولية.

ووصفت العائلة ما يحدث بأنه »مرحلة كسر العظم" بين الشيخ خضر عدنان وكيان الاحتلال. داعيةً في الوقت ذاته إلى تصعيد التضامن الرسمي والشعبي مع ابنهم لتحقيق غايته بإنهاء الاعتقال الإداري وانتزاع الحرية.