خبر ميسي يحتفل بمئوية مع الأرجنتين وبعيد ميلاده

الساعة 04:09 م|19 يونيو 2015

فلسطين اليوم

عندما يلتقي المنتخبان الأرجنتيني والجامايكي غدا السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي ، ستكون الفرصة سانحة أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض مباراته الدولية رقم 100 مع منتخب بلاده.

وإذا شارك ميسي في مباراة الغد ، ستكون المباراة الدولية المئوية له مع راقصي التانجو ليترك اللاعب بصمة جديدة له مع الفريق في انتظار البصمة الأكبر التي يسعى إليها وهي الفوز بلقب البطولة ليكون الأول له مع المنتخب الأرجنتيني.

وقال ميسي ، في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، « من الرائع للغاية أن أخوض 100 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني. مررت مع الفريق بالعديد من اللحظات والأوقات الصعبة والمواقف العصيبة ».

وأوضح مبتسما ، خضت مع الفريق نهائي كأس العالم (في 2014 بالبرازيل) وكوبا أمريكا وأتمنى أن تسفر المباريات الثلاث التي تلي المئوية عن فوز الفريق بلقب كوبا أمريكا".

ويحتفل ميسي يوم الأربعاء المقبل بعيد ميلاده الثامن والعشرين ويتمنى أن يكتمل احتفاله من خلال التتويج مع المنتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا الغائب عن بلاده منذ 22 عاما.

وخلال 99 مباراة خاضها ميسي مع المنتخب الأرجنتيني حتى الآن ، سجل النجم الموهوب 46 هدفا وينتظر ألا يجد ميسي صاحب الأرقام القياسية العديدة مع فريقه برشلونة الأسباني صعوبة كبيرة في تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب مع المنتخب الأرجنتيني في المباريات الدولية حيث يستحوذ النجم السابق جابرييل باتيستوتا على هذا الرقم القياسي برصيد 56 هدفا.