ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد أنور البلعاوي أن نتائج امتحانات الثانوية العامة/التوجيهي ستُعْلَن في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك, بشكل متزامن بين غزة والضفة.

وأشار البلعاوي في تصريحاته لـ« فلسطين اليوم » أنه تم الانتهاء من تصحيح عدد من المواد, وأن التصحيح يسير بشكل سريع وأكثر من المتوقع, لكنهم ينتظرون انتهاء التصحيح أيضاً في الضفة المحتلة.

ونوه أن فترة التصحيح تغيرت في شهر رمضان، وأصبحت من الساعة الـ7 والنصف صباحًا وحتى الـ1 والنصف ظهرًا.

 

البلعاوي: النتائج حتى الآن تظهر إحساساً لدى المصححين أنها أفضل من كل عام

ولفت أن الامتحانات سببت إحساساً عاماً لدى الطلبة أنها أفضل من كل عام, و« أن النتائج حتى الآن تظهر إحساساً لدى المصححين أنها أفضل من كل عام أيضاً ».

وحول قضية تطوير منهاج الثانوية العامة, وتغيير نظام التوجيهي, قال البعاوي:« هذه القضايا هي قيد البحث والاهتمام بما يخدم العملية التعليمية, ولكن حتى الآن ما يجري هي نقاشات وورش عمل فقط حول آليات تطوير المنهاج, ولا يوجد شيء رسمي ».

يذكر أن ما يقارب نحو 81 ألف طالب وطالبة تقدموا لاختبارات الثانوية العامة يوم السبت الموافق 30/5/2015م بشكل موحد في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وتقدم لاختبارات التوجيهي في فلسطين أكثر من 80 ألف طالب وطالبة بشكل موحد في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي انتهت يوم الأربعاء المنصرم بتقديم اختبار الأحياء للفرع العلمي، والقضايا المعاصرة لفرع العلوم الإنسانية.