خبر قرعة الدوري الانجليزي الممتاز تسفر عن مواجهة نارية في الجولة الاولى

الساعة 02:59 م|17 يونيو 2015

فلسطين اليوم

سيخوض بورنموث مباراته الأولى على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعبه عندما يستضيف أستون فيلا بطل أوروبا السابق في الجولة الأولى للمسابقة في الثامن أو التاسع من أغسطس آب المقبل.

وبعد ذلك سيلعب بورنموث – الذي كان على أعتاب الإفلاس في 2008 – في ضيافة ليفربول بالجولة الثانية للدوري بعد الإعلان عن جدول مباريات موسم 2015-2016 يوم الأربعاء.

وسيبدأ تشيلسي رحلة الدفاع عن اللقب باستضافة سوانزي سيتي بينما يستهل مانشستر سيتي وصيف البطل مشواره باللعب في ضيافة وست بروميتش ألبيون. ويحمل تشيلسي سجلا رائعا في مبارياته بالجولة الأولى بفوزه 12 مرة في آخر 13 موسما وسيلعب في ضيافة سيتي بالجولة الثانية.

وستكون بداية أرسنال صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي بمباراة قمة في لندن مع وست هام يونايتد بقيادة مدربه سلافن بيليتش بينما سيخوض مانشستر يونايتد مباراة صعبة ونارية أمام توتنهام هوتسبير. وسينال ليفربول فرصة سريعة للثأر لخسارته 6-1 أمام ستوك سيتي في الجولة الأخيرة للدوري في ظل الذهاب للعب في استاد بريطانيا بالجولة الأولى للمسابقة.

وسينطلق الدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل موعد بدايته في الموسم الماضي بأسبوع واحد بسبب إقامة بطولة أوروبا 2016 بالصيف المقبل.