خبر جمعية فارس العرب تطلق حملة العطاء والخير الثامنة لمساعدة الاسر الفقيرة في رمضان

الساعة 11:58 ص|16 يونيو 2015

فلسطين اليوم

أطلقت جمعية فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية الحملة الثامنة لشهر رمضان بعنوان « حملة العطاء والخير الثامنة »" ،وتتضمن توزيع طرود غذائية وافطار صائم ومساعدات نقدية على العائلات والاسر المحتاجة والمتضررة في كافة محافظات قطاع غزة.

وتم اليوم  تنفيذ اول مرحلة من الحملة حيث تم توزيع مساعدات نقدية على عدد من الاسر الفقيرة والمرضى والمعاقين المسجلين لدى المؤسسة ،وذلك بالتعاون مع أهل الخير في الداخل والخارج.،بهدف مساعدة تلك الفئات والتخفيف عنهم خلال شهر رمضان الكريم .

والجدير بالذكر أن هذه المرحلة الاولى من الحملة وستتبعها مراحل متعددة ستقدم من خلالها مساعدات عينية ومالية بالإضافة الى مشروع إفطار الصائم وصرف كفالات الايتام حيث سيتم توزيعها على الاسر الفقيرة المسجلة لدى الجمعية.

وتأتى هذه الحملة في اطار حرص الجمعية الشديد بالمسئولية تجاه الشعب الفلسطيني الذي يمر بأوضاع اقتصادية صعبة في ظل الحصار المستمر على اهلنا في القطاع .

وتدعو الحملة كافة شرائح المجتمع والمؤسسات الانسانية والاغاثية وفاعلي الخير ورجال الاعمال للمساهمة في تخفيف المعاناة عن الاسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة خلال شهر رمضان الكريم ، وذلك من خلال التبرع لاحد برامج الحملة المنفذة من قبل الجمعية ، والتي تستمر حتى نهاية العام .