خبر خضر عدنان: الأسرى على أبواب معركة خطيرة في حال منع سعدات من الزيارة

الساعة 07:42 م|15 يونيو 2015

فلسطين اليوم

قال الأسير الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام منذ 42 يوماً على التوالي إن تجديد الإحتلال منع الرفيق أحمد سعدات من زيارة أهله في الثامن عشر من الشهر الحالي سوف يُدخل السجون في مسار نضالي جديد من نوعه.

جاءت أقوال عدنان في رسالة وصلت لأهله حديثاً عبر المحامي وتم توزيعها على وسائل الإعلام.

وجاء في الرسالة عدنان " فليتوقع شعبنا وأحرار العالم في في الثامن عشر من حزيران معركةً من نوع آخر يخوضها الرفاق في الجبهة الشعبية الذين أعلنوا حالة الإستنفار في السجون استعداداً لدخولهم الإضراب المفتوح عن الطعام جنباً إلى جنب مع الأمين العام للجبهة الشعبية".

وأضاف عدنان " إذا جدد الإحتلال منع الرفيق الصلب أحمد سعدات من زيارة أهله فإنّ دخوله الإضراب هو أمرٌ صعب وخطير على كل الأصعدة لا سيما وأن حالته الصحية قد تكون في خطر محدق خصوصاً إذا طال أمد الإضراب".

وختم عدنان رسالته بدعوته للشارع الفلسطيني لمواكبة خطوات مجموع الأسرى والهجمة الشرسة عليهم في السجون خاصة بعد عزل الأسير القائد عبد الله البرغوثي واستمرار سياسة الإهمال الطبي والاعتداء على الأسرى، فضلاً عن استمرار سياسة الاعتقال الإداري ومنع مئات الأسرى من حقهم في زيارة ذويهم مما يستدعي دعم وإسناد الحركة الوطنية الأسيرة في نضالها اليومي والقاسي في مواجهة هذه الإجراءات القمعية.

يذكر أن الأسير عدنان مضرب عن الطعام منذ 5-5-2015 رفضاً للاعتقال الإداري ويمكث في مستشفى صرفند مقيد اليدين والرجلين إلى السرير في حالة صحية صعبة للغاية.