شريط الأخبار

الرجوب يؤكد استبدال مباراة الذهاب بالاياب مع المنتخب السعودي

12:22 - 08 تموز / يونيو 2015

فلسطين اليوم - وكالات

طمأن اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، الشارع الرياضي الفلسطيني بأنه تم استبدال مباراة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مع شقيقه السعودي، ضمن مرحلة الذهاب من الدور الاول بالتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018، على ان تقام مباراة الاياب على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس.

وقال الرجوب ان قبول مجلس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالاجماع باقامة مباراة الذه...اب في السعودية جاء نتيجة الظروف الاستثنائية التي تعيشها المملكة في الوقت الحالي. وقال الرجوب " توضيحا لجمهور الرياضيين الفلسطينيين الذين آلمهم اتخاذ هذا القرار واثار قلقهم على وجود مخاطر لفقدان الملعب البيتي الذي هو اهم انجاز حققته الرياضة الفلسطينية .. لذلك نطمئن الاسرة الرياضية بأن ذلك القرار الاستثنائي تم على ارضية استبدال مباراة الذهاب بالاياب على ان تكون الاولى سعودية صرف والثانية فلسطينية خالصة والتي هي حق لنا متمسكون به دوما".

واكد الرجوب انه تم ابلاغ الاتحاد الاسيوي والدولي لكرة القدم الى جانب الاتحاد السعودي بذلك القرار. واشار الى ان ذلك القرار جاء تفاديا للوقوع في مخاطر تجاوز الانظمة واللوائح المعمول بها في الاتحادين القاري والدولي بالاضافة الى حماية ملعبنا البيتي.

انشر عبر