خبر تواصل الجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة نجم

الساعة 07:29 ص|07 يونيو 2015

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة نجم، استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

ضم وفد اللجنة مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ الداعية عمر فورة والشيخ أبو حسام سكيك والشيخ أبو محمد السعودي وعدد من قيادة وكوادر اللجنة, وكان في استقبال الوفد المختار أبو وليد نجم وعدد من أفراد العائلة.

رحب المختار أبو وليد نجم بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس ابنائهم, وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في إصلاح ذات البين.

بدوره ألقى الشيخ الداعية عمر فورة كلمة تحدث خلالها عن فضل التزاور بين الناس وفضل عمل لجان الإصلاح وما لهم من اجر عظيم عند الله, ووجه الشكر لعائلة نجم على حسن الاستقبال.

ألقى الشيخ أبو حسام سكيك كلمة اللجنة , شكر فيها عائلة نجم وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جهته شكر الشيخ أبو محمد السعودي عائلة نجم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.