خبر تواصل الجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة زيارة

الساعة 06:55 ص|17 مايو 2015

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة زيارة، استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وضم وفد اللجنة الشيخ ابو هاشم السعودي والاستاذ سعد الحلو وابو محمد السعودي وخميس الهيثم, وكان في استقبال الوفد المختار ابو اسماعيل زيارة وعدد كبير من أفراد العائلة والجيران.

من جهته شكر الشيخ ابو هاشم السعودي عائلة زيارة على حسن الاستقبال وعلى الحضور الجماهيري الكبير وشكرهم على صبرهم وجهادهم اثناء وبعد الحرب الاخيرة على قطاع, وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني

بدوره المختار ابو اسماعيل زيارة شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته شكر الشيخ ابو محمد السعودي شكر عائلة زيارة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.