خبر الطقس: الحرارة تواصل الارتفاع

الساعة 05:13 ص|15 ابريل 2015

فلسطين اليوم

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الاربعاء غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ويتوقع في ساعات المساء والليل سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر فوق معظم المناطق قد تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ويحتمل سقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

السبت: يكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الأحد: يكون الجو صافيا بوجه عام ، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة.