خبر الاحتلال يزعم إحباط تهريب كاميرات متطورة واسياح لحام على كرم ابو سالم

الساعة 03:13 م|13 ابريل 2015

فلسطين اليوم

ذكرت مصادر إسرائيلية أن مختصين بتفتيش الحافلات الإسرائيلية على معبر كرم أبو سالم شرقي رفح أحبطوا عملية تهريب وسائل إلكترونية متطورة يشتبه بأنها خصصت لصالح تنظيمات فلسطين تعمل في قطاع غزة.

وحسب الموقع فإن الأجهزة هي مجموعة من الكاميرات التي تعمل تحت الأشعة الحمراء وأجهزة اتصالات  وكاميرات تصوير تعمل بالتحكم عن بعد، وانه عثر على الأجهزة في شاحنات تحمل معدات الكترونية.

في سياق متصل ، أعلنت وسائل إعلام عبرية اليوم الاثنين عن تمكن سلطات العدو الصهيوني من إحباط عملية تهريب أسياخ اللحام من الضفة الغربية إلى قطاع غزة صالحة للاستخدام لفصائل المقاومة , على حد زعمها.

وقال موقع 0404 المقرب من الجيش الصهيوني أن هذه العملية تعد تشمل آلاف أسياخ اللحام الصالحة حسب زعم العدو للاستخدام في نشاطات لفصائل المقاومة في قطاع غزة , مشيرة أن مصدرها قادم من الضفة الغربية وتم حشوها في ألواح رخام مفرغة من الداخل.

وزعم الموقع أن سلطات العدو الصهيوني أحبط عشرات المحاولات لتهريب معدات محظورة عبر معبر كرم ابو سالم الصهيوني, خصوصا بعدما أوردت تقارير عن زرع حركة حماس لعملاء لها في الجانب الصهيوني من المعبر , خصوصا بعد إغلاق مصر للأنفاق الحدودية مع قطاع غزة .

 



الصور وفقاً للمزاعم الصهيونية