خبر شعار حملة كلينتون يتحول إلى مادة للسخرية

الساعة 05:34 ص|13 ابريل 2015

فلسطين اليوم

أثار نشاط الحملة الانتخابية لهيلاري كلينتون على وسائل التواصل الاجتماعي موجة من التفاعل الحميم على «تويتر»، كما رغبت كلينتون، لكن سرعان ما ابتعدت بعض هذه النقاشات عن الحديث عن المرشحة الديمقراطية، لتتجه إلى التدقيق في شعارها الذي اثار انتقاد الكثير.

 

وبدا حرف «H» اللاتيني، أزرق اللون، ويمرّ خلاله سهم أحمر في شكل أفقي، أشبه بلافتة مرور تشير إلى مستشفى.

 

وقال البعض إنه يشبه كثيراً شعار شركة «فيديكس» لنقل الطرود، بينما قال صحافي في «بيزنس إنسايدر» في صحيفة «وول ستريت جورنال» إن آخرين شكّوا أنه يمكن مقارنته بسهولة بشعار حزب مجري فاشي، إبان فترة الحرب العالمية الثانية.

 

والأسوأ بالنسبة لحاملة لواء «الحزب الديمقراطي» الذي يميل الى اليسار هو أن السهم يشير إلى اليمين.

 

ولم يتضح من صمم الشعار، او كم دفع فريق حملة كلينتون مقابل تصميمه.