شريط الأخبار

بعنوان نجوم تتألق وطالبات تتفوق

الرابطة الإسلامية تكرم الطالبات المتفوقات بجامعة الأقصى بخانيونس

11:20 - 08 كانون أول / أبريل 2015

الفعالية
الفعالية

فلسطين اليوم - غزة


نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي مهرجان تكريمي بعنوان "نجوم تتألق وطالبات تتفوق" للطالبات المتفوقات في جامعة الأقصى بخان يونس ، بحضور القيادي في حركة الجهاد أحمد المدلل والأسيرين المحررين مصعب البريم ويوسف أبو سليسل ومنسق ملف الجامعات خالد الشيخ عيد ومنسقة الطالبات في الرابطة سامية شويدح ولفيف من الطالبات بالجامعة.

وأكد القيادي أحمد المدلل أن عنوان المرحلة القادمة هي مرحلة الانتصار والحرية للعشب الفلسطيني في ظل التفوق الذي يحصده أبناء شعبنا وبناتنا الكريمات , مهنئا كافة الطالبات المتفوقات بحصولهن على أعلى الدرجات لقول الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي المثقف أول من يقاوم وآخر من ينسكر.

وأضاف المدلل " الشعب الفلسطيني يواجه تحديات جمة من تهجير واعتقالات وقتل وتشريد وأن  القضية الفلسطينية شهدت الكثير من الأمثلة اللامعة للمرأة الفلسطينية الشريفة التي وقفت بجانب الرجل على مدار التاريخ الفلسطيني.

وتوجه المدلل بالتحية إلى الاسرى الأبطال بمناسبة اليوم الوطني للأسير الفلسطيني داعياً كل الأطراف إلى التضامن مع قضية الأسرى العادلة والعمل على تحريرهم من بين براثن المحتل.

وبدوره شكر سمير مخيمر نائب رئيس الجامعة للشئون الادارية والمالية الرابطة الإسلامية على جهودها المباركة في خدمة طلبة الجامعة ,مشيرا أن الرابطة الإسلامية دائماً في طليعة الأطر الطلابية التي لا تتوانى عن خدمة الطلبة.

ومن جهته هنأ المحرر مصعب البريم الطالبات المتفوقات وبارك لهن النجاح، داعيا جميع فئات الشعب الفلسطيني للوقوف إلى جانب الأسرى الأبطال ومساندتهم ، والاحتذاء بهم فهم لم يفنوا اعمارهم خلف الزنازين فقط بل ثابروا واجتهدوا وجدوا ونالوا درجات علمية عالية رغم كل العراقيل التي توضع أمامهم.

وفي كلمة الطالبات المتفوقات تقدمت الطالبة لبنى عمر بالشكر الجزيل للرابطة الإسلامية على مساندتها ودعمها المتواصل للطلبة والطالبات خلال مسيرتهم التعليمية كي يحصدوا أعلى الدرجات والمراتب .

هذا وتخلل المهرجان عدة فقرات متنوعة من كلمات أدبية وشعرية وكلمات هادفة للطالبات المتفوقات.

وفي ختام المهرجان كرمت الرابطة الإسلامية المحررين مصعب البريم ويوسف سليسل والطالبات المتفوقات بدرع تكريمي وشهادات تفوق.

انشر عبر