خبر تعليمات لإدراج الأيتام أبناء الشهداء المدمرة منازلهم كليا ضمن أولويات إعادة الاعمار

الساعة 10:13 ص|02 ابريل 2015

فلسطين اليوم

أصدر معالي وزير الأشغال العامة والإسكان د.م مفيد محمد الحساينة تعليماته لوكلاء الوزارة وأركانها والمسئولين بضرورة إدراج أسر الشهداء والأيتام المدمرة منازلهم كليا في الدفعة الأولى للاعمار.

وقال الوزير الحساينة خلال كلمة له في احتفال يوم اليتيم « أُعلن أمامكم أنني كوزير للأشغال العامة والإسكان أصدرت تعليماتي صبيحة هذا اليوم للإخوة المسئولين في الوزارة لإدراج أسر هؤلاء الأيتام »أبناء الشهداء« ممن هدمت منازلهم في الحرب الأخيرة على غزة ضمن أولويات إعادة الإعمار. »

وأضاف الوزير الحساينة « أنقل لكم تحيات فخامة الرئيس محمود عباس »أبو مازن« وتحيات دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي حمد الله؛ وأؤكد على احتضان الحكومة الكامل لهذه الشريحة العزيزة من أبناء شعبنا وأبناء الشهداء والأيتام، وتقديم كل الجهود الممكنة لرعايتهم بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المحلية والدولية من أجل حاضر أفضل ومستقبل مشرق لأبنائنا ».

وشكر الوزير الحساينة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز والحكومة السعودية والشعب السعودي الأصيل على دعمهم لأيتام فلسطين، كما شكر تجمع اليتيم وجمعية طيبة الإنسانية العالمية في المملكة العربية السعودية على جهودهم في كفالة 1000 يتيم من أبناء شهداء العدوان الأخير على غزة « .

وقال الوزير الحساينة » إذا فقد هذا الطفل وهذا اليتيم الأب أو الأم فإننا جميعا سنكون لهم الآباء والأهل وسنبقى الأوفياء لكل أبناء شعبنا."