خبر التواصل الجماهيري للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً

الساعة 07:04 ص|02 ابريل 2015

فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صُلحاً عشائرياً في شرق غزة بين عائلة سعدة إثر شجار عائلي، وذلك في إطار سعيها لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات.

و حضر احتفال الصلح، الشيخ جمعة صيام والشيخ ابو هاشم السعودي والشيخ ابو يوسف دلول وعدد من المخاتير والوجهاء ورجال الاصلاح.

والقى كلمة اللجنة الشيخ ابو هاشم السعودي،  شكر فيها العائلات على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جانب اخر القى المختار ابو مدحت سعدة كلمة العائلة شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح للتدخل واصلاح ذات البين ووجه الشكر للعائلتين على سرعة اتمام الصلح بما يرضي الله, واثنى على حركة الجهاد الاسلامي التي تقود العمل والاصلاح بين العائلات ونزع فتيل الخلاف بين الناس.

وشرح الشيخ جمعة صيام تفاصيل الاتفاق بين العائلات موضحا التفاصيل التي تم الاتفاق عليها ومعرفة كل طرف ما يتوجب الالتزام به اتجاه الطرف الاخر, وشكر العائلات على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.