خبر حسني مبارك: السيسي رئيسي

الساعة 06:36 ص|19 مارس 2015

فلسطين اليوم

قال الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن « عبدالفتاح السيسي، رئيس مصر، وأنا مواطن الآن ».

جاء ذلك خلال حواره مع الكاتبة الكويتية فجر السعيد، والتي أجرته معه خلال مكالمة هاتفية مساء الأربعاء، ونشرت تدوينات منه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » قائلة: « صدمني رد مبارك عليّ  وفاجأني بقوله »الرئيس السيسي، هو رئيس مصر وأنا مواطن مصري« .

وأضافت: »أصدقكم القول صدمني الرئيس مبارك -حسب تعبيرها-  وهو يتكلم عن ‫‏الرئيس السيسي ويستذكر عباراته فتشجعت وسألته وأنا مرعوبة من ردة الفعل.. وقلت.. يا ريّس أنت بتقول الرئيس ‫‏السيسي وتستذكر عباراته؟!« .

وتابعت: »كما توقعت غضب بشد وقال« ‏مبارك »: بماذا كنني تتوقعي أن أناديه أليس هو اليوم رئيس مصر وأنا مواطن مصري؟!« .

وأكدت فجر أنها ردت قائلة: »نعم صحيح ولكنها جديدة على إذني فقد اعتدنا على إنكار الآخر« ، فقال مبارك غاضبًا: من يجدها ثقيلة على لسانه ولا يستطع نطقها لا يمكن أن يكون مصري.. نحن نقسم على الولاء للوطن والرئيس السيسي نجح بإرادة المصريين وأنا منهم ولو كنت حرًا يومها لكنت أول الواقفين في طوابير الاقتراع منتخبًا ‫الرئيس السيسي ».

ووصلت عبر تدوينات متلاحقة: « حاولت أن ألطف الأجواء وقلت له: يا ريس أعتقد لو أنك حر طليق لكنت ستتواجد بالتحرير يوم 30 يونيو، فهدأ غضبه قليلًا وقال: (وكنت سأخرج أيضًا يوم 26 يوليو لأفوض الرئيس السيسي لمواجهة الإرهاب. »