خبر الطقس: منخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية باردة

الساعة 06:03 ص|10 فبراير 2015

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر المنطقة اليوم الثلاثاء بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية  باردة،حيث يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم و عاصفاً ومغبراً بارداً، و يطرا انخفاض على درجات الحرارة .

 وفي ساعات المساء والليل  تسقط بإذن الله الامطار على المناطق الشمالية ، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجاً .

أما يوم غد الأربعاء، فيكون الجو الجو غائماً وشديد البرودة حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا ، وتسقط خلال ساعات المساء والليل الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية الى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر  مائجاً.

و يستمر الجو الخميس غائماً وشديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ،وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا ً، وتبقى الفرصة مهيأة مهيأة خلال ساعات الصباح  لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة  الى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج  الى مائج.

أما الجمعة، فيكون الجو غائماً وبارداً ، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ،وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية  ، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة  الى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج  الى مائج

و يكون السبت غائماً جزئياً الى غائم وبارداً ، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية  ، والرياح جنوبية غربية معتدلة  الى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج  الى مائج.