خبر صور | الهلال ينتزع وصافة الممتازة ويزيد أوجاع النصيرات

الساعة 04:05 م|03 يناير 2015

فلسطين اليوم

حقق هلال غزة فوزا ثمينا على خدمات النصيرات بهدفين دون مقابل ، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء السبت على ملعب اليرموك بغزة، ضمن منافسات الأسبوع السابع من منافسات دوري جوال الممتاز لأندية غزة.

وسجل هدف الهلال اللاعب باسم الكحلوت في الدقيقة 40، واللعب محمو عليان في الدقيقة 86، وأضاع خدمات النصيرات ركلة جزاء عن طريق اللاعب جلال أبو يوسف في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني « مؤقتا » ، وتجمد رصيد النصيرات عند نقطتين في المركز الثاني عشر والأخير.

أدار المباراة تحكيميا عماد مرجان للساحة, وساعده على الخطوط أمجد لقان وسفيان السبع, ويوسف فياض رابعا.

دوري الدرجة الأولى ..

أهلي النصيرات – خدمات المغازي (1-1)

سجل أهلي النصيرات هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع لينتزع تعادلا مثيرا من خدمات المغازي بهدف لكل فريق, في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب النصيرات بالمنطقة الوسطى.

وسجل هدف خدمات المغازي محمد فتحي أبو ظاهر في الدقيقة 27, وعادل اللنتيجة للنصيرات اللاعب إبراهيم شاهينفي الدقيقة 92، وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء لخدمات المغازي عبر سعيد أبو ظاهر (27).

بهذا التعادل رفع خدمات المغازي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث, وبات رصيد أهلي النصيرات 5 نقاط في المركز الحادي عشر والأخير, بفارق الأهداف خلف جمعية الصلاح.

أدار المباراة تحكيميا نادر الحجار للساحة, وساعده على الخطوط إسلام الشخريت وفادي السمهوري, ووائل خطاب رابعا.

الاستقلال – بيت حانون الأهلي (1-1)

وعلى ملعب رفح البلدي جنوب القطاع, تعادل فريقا الاستقلال وبيت حانون الأهلي بهدف لكل منهما.

وتقدم اللاعب أمين الشنباري للحوانين في الدقيقة 5 , وتعادل الإستقلال عن طريق اللاعب محمد الغول في الدقيقة 70.

وبهذا التعادل رفع الاستقلال رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع, بفارق الأهداف خلف القادسية, وأصبح رصيد « الحوانين » 10 نقاط في المركز الرابع « مؤقتا », بفارق الأهداف أمام شباب جباليا.

أدار المباراة تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده على الخطوط مروان خطاب ونادر أبو هجرس, وحازم الصوفي رابعا.