أسعار العملات
دولار أمريكي3
يورو3.42
جنيه مصري0.06
دينار أردني4.23
جنيه إسترليني3.96
جددت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، الاعتقال الإداري لشاب من سكان مدينة جنين للمرة الثالثة على التوالي.
وقالت عائلة الأسير مجد زاهي السعدي (25 عاماً)، والقابع في سجن النقب الصحراوي، بأن سلطات الاحتلال في محكمة عوفر جددت للمرة الثالثة على التوالي الاعتقال الإداري التعسفي لابنها.
وأشارت العائلة إلى أن السعدي يعاني وضعا صحيا مترديا، ويصاب بحالات تشنج بين الحين والآخر، ويعاني من التهابات في المفاصل وآلام مزمنة في الظهر .