خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى شرطة محافظة غزة

الساعة 09:13 ص|03 نوفمبر 2014

في إطار عملها الدؤوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية الخدماتية والاهلية, نظمت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زيارة الى شرطة محافظة غزة, ترأس الوفد مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ ابو وائل عابد, كان في استقبال الوفد العقيد أبو ابراهيم مهنا وعدد من افراد الجهاز والضباط.

رحب العقيد أبو ابراهيم مهنا بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والتواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والاهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من اثر طيب على نفوس الاخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره القى الشيخ شعبان ابو غنيمة كلمة اللجنة شكر فيها العقيد ابو ابراهيم وشرطة المحافظة على عملهم الدئوب في خدمة ابناء شعبنا, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسها الدكتور رمضان شلح الامين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

بدوره الشيخ تحسين الوادية شكر العقيد أبو إبراهيم مهنا والعاملين في شرطة المحافظة على حسن الاستقبال ,وتم بحث سبل التعاون مع شرطة المحافظة في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.