أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأنه من المقرر اليوم الثلاثاء الإفراج عن الأسيرة نوال السعدي، من سجن "هشارون"، وذلك بعد قضائها لـمحكوميتها (20 شهراً) في سجون الاحتلال.
والأسيرة السعدي، (50 عاماً)، من مخيم جنين، وهي أم لخمس بنات وستة أبناء استشهد منهم اثنان عام 2003.
عاجل
لكل جواد كبوة
-:-
|
-:-
تم النسخ بنجاح
سياسة ملفات الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد