أفاد نادي الأسير اليوم السبت، بأن سلطات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من ضواحي القدس، وهم شفيق وجيه عواد، وصامد رائد امطير وكلاهما اعتقالا على حاجز قلنديا، كما واعتقل الاحتلال أحمد عبدالله الفقيه (47) عاما من قرية قطنه، إضافة إلى صهيب زاهدة الذي اعتقل على حاجز "الكونتينر".
عاجل
لكل جواد كبوة
-:-
|
-:-
تم النسخ بنجاح
سياسة ملفات الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد