خبر موقع صهيوني: المقاومة بغزة حققت ثلاثة انجازات..!

الساعة 08:44 م|24 أغسطس 2014

ترجمة خاصة

قال موقع تيك ديبكا الصهيوني بان فصائل المقاومة الفلسطينية بغزة وعلى الرغم من الضربات الجوية القاسية ضد القطاع لا زالت تحافظ على عنصر المفاجأة والتكتيك الجيد ضد الجيش".

وأضاف الموقع الصهيوني أن المقاومة خلال الاسبوع الماضي حققت انجازين مهمين، أولهما يتمثل بنجاح المقاومة وباقي الفصائل بجر الاحتلال وجيشه لحرب استنزاف، أما الانجاز الثاني  هو أن ما نسبته 70% من المستوطنين بمغلف غزة تحولوا ليكونا مهاجرين داخل الاحتلال".

وأمضى الموقع الصهيوني أن المقاومة الآن في طريقها لتحقيق الانجاز الثالث وهو عدم معرفة أي أحد من المسؤولين في حكومة وجيش الاحتلال.

ولفت إلى أن الاحتلال لا يعلم إن كان العام الدراسي سيبدأ في1سبتمبر كالعادة أم لا، قائلاً: "إن عدم معرفة المسؤولين إن كانت المدارس ستفتح ابوابها مطلع سبتمبر ذلك هو انجاز كبير للمقاومة الفلسطينية بغزة.

وكانت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وفصائل المقاومة أطلقت العشرات من الصواريخ وقذائف الهاون على المستوطنات المحاذية والمدن الداخلية للاحتلال الإسرائيلي ما ادى لعدد من الإصابات في صفوف المستوطنين.

ويذكر أن سرايا القدس وكتائب القسام أعلنتا في ساعة متأخرة من مساء الأحد تمكنهما من إطلاق صاروخين من نوع براق70 وm75 على مدينة القدس المحتلة فيما اعترف العدو بسقوطهما.