خبر حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

الساعة 05:08 ص|09 أغسطس 2014

رام الله

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية عن أن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وذكرت أن الجو يكون يوم غد 'الأحد' حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين المقبل فتنبأت بأن يكون الجو حاراً وجافاً، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت بأن يكون الجو حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام يوم الثلاثاء المقبل، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء المقبل، فقالت 'الأرصاد الجوية' إن الجو يكون حاراً نسبياً الجو وصافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى  من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.