شريط الأخبار

قوات الاحتلال ترتكب مجزرة كبيرة جراء قصف منزل عائلة "كوارع"جنوب قطاع غزة

03:10 - 08 كانون أول / يوليو 2014

خانيونس - فلسطين اليوم


ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الثلاثاء (8|7) مجزرة جراء استهداف طائرات الاحتلال منزل لعائلة كوارع كان يعتليه العشرات من المواطنين حيث استشهد7 مواطنين بينهم طفلين .

وأفاد مراسلنا: أن الاحتلال أستهدف منزل عائلة كوارع اثناء حماية المواطنين للمنزل، ما أدى لاستشهاد 7 وإصابة 25، مشيراً أن طواقم الإنقاذ لا زالت تبحث عن شهداء.

وكان العشرات من المواطنين تجمعوا ظهر اليوم الثلاثاء (8|7) على سطح منزل تم تحذيره من قبل قوات الاحتلال بقصفه وذلك لتشكيل دروع بشرية له لعدم قصفه.

وانتهجت قوات الاحتلال لسياسة قصف منازل المواطنين وقيادات حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حيث دمرت منذ بدء هذه الحملة حوالي عشرة منازل.

وقال مراسلنا انه وبعد تحذير قوات الاحتلال لعائلة كوارع في خان يونس بقصف منزلها من خلال إطلاق صاروخ من طائرة استطلاع بالقرب من المنزل؛ تجمع جيران المنزل فوق سطح هذا المنزل لتشكيل دروع بشرية لعدم قصف هذا المنزل.

وتقوم طائرات الاحتلال ومنذ الليلة الماضية بقصف منزل يعود لعائلة شبات في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة وذلك للمرة الخامسة.

وتحاول تلك الطائرات إجبار أصحاب هذا المنزل مغادرته من اجل تدميره إلا أن أصحاب هذا المنزل لم يغادروه.

وكانت قوات الاحتلال انتهجت هذا الأسلوب في قصف المنازل خلال الحرب الأولى عليها مطلع عام 2009 حيث دمرت عشرات المنازل بهذه الطريقة.

وشرعت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء (8|7) بعملية عسكرية ضد قطاع غزة وذلك بشن عشرات الغارات على مدن ومخيمات القطاع، حيث استشهد شاب وأصيب العشرات من الفلسطينيين.

انشر عبر