خبر الاحتلال يجلب قوات قمع من وحدات« اليماز، ودرور،نحشون » لسجني ريمون ونفحة.
الساعة 04:46 م|22 يونيو 2014
خبر الاحتلال يجلب قوات قمع من وحدات« اليماز، ودرور،نحشون » لسجني ريمون ونفحة.
الساعة 04:46 م|22 يونيو 2014
رام الله
أفاد نادي الأسير أن سلطات الاحتلال جلبت قوات قمع من وحدات " اليماز، ودرور، نحشون"، إلى سجني "ريمون، و"نفحة" ، وأوضح النادي أن هذه القوات جاءت لتكون بشكل دائم داخل السجنين وعلى ما يبدو أن الخطوة تأتي تحسبا لأي رد من الأسرى في ظل حالة التوتر التي تشهدها السجون والحركة الأسيرة.
عاجل
لكل جواد كبوة
-:-
|
-:-
تم النسخ بنجاح
سياسة ملفات الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد