أفاد وزير الأسرى السابق عيسى قراقع أن سلطات الاحتلال نقلت، اليوم الاثنين، الأسير سفيان وهادين المضرب عن الطعام من عزل سجن "ايله "، للمستشفى بسبب تدهور وضعه الصحي.
وأوضح قراقع :"أن المضربين في حالة انهيار وتتفاقم أوضاعهم يوميا مطالبا الصليب الأحمر التحرك السريع لمتابعة أوضاعهم وحمايتهم.
عاجل
لكل جواد كبوة
-:-
|
-:-
تم النسخ بنجاح
سياسة ملفات الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد