خبر فيديو | اسبانيا تهزم بوليفيا وديا ضمن اعدادها للمونديال

الساعة 07:58 ص|31 مايو 2014

وكالات

قدّم منتخب إسبانيا بطل العالم في جنوب أفريقيا عام 2010، مستوى غير مقنع رغم الفوز بنتيجة (2-0) أمام ضيفه البوليفي ضمن مباراة ودية إعدادية لكاس العالم التي تستضيفها البرازيل في 12 حزيران/يونيو المقبل.

على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" بمدينة إشبيلية، عجز مهاجمو "لا روخا" عن تسجيل أهداف عديدة واتّسم أداءهم بالعقم أمام المرمى البوليفي، قبل أن يتمكّن مهاجم تشيلسي الإنكليزي فيرناندو توريس من التوقيع على الهدف الافتتاحي للمباراة من علامة الجزاء (51)، وتبعه صانع ألعاب برشلونة أندريس إنييستا بهدف ثانٍ متأخّر (84).

يدخل لقاء المنتخب البوليفي الودّي ضمن نطاق حاسم يسبق الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب إسبانيا، المسافر إلى البرازيل، والتي سيقع الإعلان عنها في الثاني من حزيران/يونيو المقبل، مع العلم أنّ المدرب فيثنتي دل بوسكي برمج مباراة إعدادية ودية ختامية قبل دخول الحدث العالمي ستجمعه بالسلفادور في واشنطن الأميركية بتاريخ 7 حزيران/يونيو المقبل.

جدير بالإشارة، أنّ المباراة الأولى التي سيخوضها أبطال العالم ضمن مجموعتهم الثانية ستكون أمام العملاق الهولندي على أرض "أرينا فونتي نوفا" بسالفادور في 13 حزيران/يونيو المقبل، علماً أنّ مجوعته تضمّ أيضاً منتخبي تشيلي وأستراليا.