أعلن الأسري الفلسطينيون في سجن ريمون الإسرائيلي اليوم السبت البدء في معركة بقعة زيت تضامنا مع إخوانهم الأسري الإداريين المضربين عن الطعام.
وأكد الأسري في رسالة لهم وصلت "وكالة فلسطين اليوم" دخول فوج الشهيد ميسرة أبو حمدية غدا الأحد الإضراب عن الطعام والمكون من خمسة عشر أسير.
عاجل
لكل جواد كبوة
-:-
|
-:-
تم النسخ بنجاح
سياسة ملفات الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد