خبر التواصل والإصلاح للجهاد ترعى صلحين في الوسطى وغزة

الساعة 07:56 ص|19 مايو 2014

غزة

رعت لجنة الإصلاح والتواصل الجماهيري للجهاد الإسلامي صلحاً بين عائلتي الحوراني والطويل إثر شجار عائلي وذلك في جو سادته روح الإسلام العظيم من المحبة وحسن الجوار.

وقد تكون وفد لجنة الإصلاح الشيخ أبو محمد الهنداوي والشيخ سليم حماد والشيخ أبو نضال حمد وعدد من كوادر اللجنة في الوسطى.

وألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ ناصر الهنداوي شكر فيها العائلتين لما أبدوه من حسن استقبال والتخلق بأخلاق الإسلام وسرعة الاستجابة للصلح على أساس شرع الله.

من جهته تحدث المختار أبو السعيد الطويل عنلا عائلته شكر فيها حركة الجهاد الإسلامي لدورها المميز في خدمة الإسلام والمسلمين وحل النزاعات بين العائلات لما لها من قبول في الشارع الفلسطيني.

من جانبه ثمن الوجيه أبو حسام الحوراني دور لجنة الإصلاح و ما قدمته من عمل جليل خلال فترة قصيرة من عملها وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي على الصعيد الوطني.

من جهة اخرى رعت اللجنة صلحا بين عائلتي النملة ونصر اثر شجار عائلي تقدم وفد اللجنة كل من الشيخ جمعة صيام والشيخ ابو العبد بدوي والشيخ ابو هيثم عابد وعدد من كوادر الإصلاح.

رحب كبير عائلة النملة بالوفد من عائلة نصر ووفد اللجنة وشكر للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح سرعة التدخل لحل الخلاف وثمن موقف الحركة من المصالحة الفلسطينية.

بدوره ثمن كبير عائلة نصر موقف لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني ومساعدته في حل اشكالياته.

ومن جهته أعرب الشيخ جمعة صيام عن شكره لكل من ساهم في حل هذه المشكلة وشكر العائلات الفلسطينية على سرعة الاستجابة للصلح ووئد الفتنة وما تحلو به من روح الإسلام العظيم وتقدير حسن الجيرة بينهم.