خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تنظم لقاءً جماهيرياً في ديوان آل الرفاعي

الساعة 07:30 ص|13 مايو 2014

غزة

نظمت  لجنة التواصل الجماهيري للجهاد الإسلامي لقاءا جماهيريا في ديوان عائلة الرفاعي بمدينة غزة ، استمراراً لنهج التزاور واللقاءات التي تقوم بها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وإحياءً لسنة الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم في المحبة والتزاور في الله.

وترأس الوفد مسئول اللجنة العامة للتواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ صلاح عابد وعدد من كوادر التواصل والإصلاح حيث كان في استقبال الوفد الشيخ ناهض الرفاعي وعدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والجيران.

وقد رحب الشيخ ناهض الرفاعي بالوفد الزائر وبالإخوة في لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي وأعرب عن تقدير عائلته للدور الهام لحركة الجهاد الاسلامي في تقريب وجهات النظر بين الأخوة الفرقاء لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع مؤكدا على طهر بندقية الحركة وصوابية فكر الجهاد وشكر لجنة التواصل على هذه الزيارة.

وبدوره تحدث الشيخ عمر فورة عن الدور الهام الذي تقوم به لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح من تقريب وجهات النظر للوصول لأرضية خصبة للمصالحة الفلسطينية استنادا على المحبة في الله, وأن لجنة التواصل والإصلاح تواصل الليل بالنهار من اجل إصلاح ذات البين بين العائلات المتخاصمة.

وبدوره شكر الشيخ أبو منذر قريقع عائلة الرفاعي على حسن الاستقبال وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات في قطاع غزة, وأكد أن اللجنة ماضية في العمل على تهيئة المناخ الفلسطيني للمصالحة المجتمعية.