خبر الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

الساعة 04:48 ص|09 مايو 2014

غزة

 

 تتوقع دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها معدلها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة خاصة في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

اما يوم غد السبت فيكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ما الاحد القادم فيكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج. 

 

ويكون الاثنين الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اما الثلاثاء فيكون يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.