يدخل اليوم الأحد، أسيرين فلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي أعواماً اعتقاليه جديدة.
حيث دخل الأسيرين "علاء يوسف سليم سعيد، وحلمي تحسين حلمي الدنبك" عامهما الاعتقالي الثامن على التوالي في سجون الاحتلال.
يشار إلى أن الأسير يوسف سليم سعيد، وحلمي تحسين حلمي الدنبك، جرى اعتقالهم بتاريخ 27-4-2006 .
عاجل
لكل جواد كبوة
-:-
|
-:-
تم النسخ بنجاح
سياسة ملفات الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد