خبر الطقس: أجواء غائمة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة

الساعة 04:45 ص|13 ابريل 2014

غزة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الأحد غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام، والرياح شماليه غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

كما توقعت أن يكون الجو غداً الاثنين غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء توقعت أن يكون الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، وفي ساعات المساء والليل يحتمل سقوط أمطار محليه خفيفة على بعض المناطق والرياح جنوبيه شرقيه تتحول إلى شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في حين أن الأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام 3-4 درجات مئوية، والرياح شماليه غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما توقعت أن يكون الجو الخميس المقبل غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام 3-4 درجات مئوية، والرياح شماليه غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.