خبر الطقس: أجواء صافية و ارتفاع على درجات الحرارة

الساعة 05:10 ص|11 ابريل 2014

غزة

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الجمعة، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت :12/04/2014 يكون الجو غائما" جزئياً إلى صاف ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والتي تبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح شماليه غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد :13/04/2014 يكون الجو غائما" جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شماليه غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأثنين :14/04/2014 يكون الجو غائما" جزئياً إلى صاف ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح شماليه غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء :15/04/2014 يكون الجو غائما" جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح شماليه غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.