خبر حالة الطقس: الحرارة أدنى من معدلها مع احتمال سقوط أمطار متفرقة

الساعة 06:59 ص|11 مارس 2014

غزة

توقعت دائرة الارصاد الجوية،   أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً إلى غائم جزئي وبارداً نسبيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، و يحتمل سقوط أمطار متفرقة بين الحين والآخر، والرياح جنوبية غربيه إلى شماليه غربيه معتدلة السرعة  تنشط أحيانا، والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

 

وغدا الأربعاء، يكون الجو غائماً إلى غائم جزئي وبارداً نسبيا، ويطرأ  انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، والرياح جنوبية غربيه إلى غربيه نشطة السرعة  مع هبات قوية أحيانا ، والبحر متوسط إلى عالي  ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو يوم الخميس، غائماً إلى غائم جزئي وبارداً نسبيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية،  و تسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، والرياح غربيه إلى شمالية غربيه نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ، والبحر متوسط الى عالي  ارتفاع الموج.

 

ويبقى الجو يوم الجمعة، غائماً إلى غائم جزئي وبارداً ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية،  و تسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختف المناطق، والرياح شمالية غربيه معتدلة  الى نشطة السرعة  ، والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو  يوم السبت غائماً جزئياً وبارداً نسبيا ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة  تنشط احيانا، والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

 

وحذرت دائرة الارصاد الجوية،   من خطر شدة سرعة الرياح، وتشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤية