أفاد نادي الأسير اليوم الإثنين، بأن الأسير أحمد الجيوسي دخل عامه الثالث عشر في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وأوضح النادي في بيان صحفي أن الجيوسي (35 عاما) اعتقل في الثامن من آذار 2003، وهو محكوم بالسجن 35 مؤبداً وعشر سنوات، ويقبع في سجن 'جلبوع' الإسرائيلي.
عاجل
لكل جواد كبوة
-:-
|
-:-
تم النسخ بنجاح
سياسة ملفات الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد