خبر مانشستر يونايتد يعود لسكة الإنتصارات ويسحق وست بروميتش بثلاثية

الساعة 06:52 ص|09 مارس 2014

وكالات

استعاد مانشستر يونايتد حامل اللقب رونقه القديم بفوزه 3-صفر على وست بروميتش البيون السبت ليحقق انتصارين متتاليين للمرة الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وافتتح فيل جونز التسجيل ليونايتد بضربة رأس بعد ركلة حرة نفذها الهولندي روبن فان بيرسي في الشوط الأول ثم ضاعف وين روني مهاجم انجلترا تقدم الفريق بضربة رأس في بداية الشوط الثاني فيما أكمل داني ويلبيك ثلاثية حامل اللقب.

ورفع يونايتد رصيده الى 48 نقطة في المركز السادس فيما ظل وست بروميتش مبتعدا بمركز واحد عن منطقة الهبوط بعدما حقق الفريق فوزا واحدا في اخر 19 مباراة في كافة المسابقة التي يشارك فيها.

ولم يفز وست بروميتش في الدوري منذ ان تولى بيبي ميل تدريب الفريق في اوائل يناير/ كانون الثاني الماضي.

وبعد الهزيمة الشهر الماضي في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا اعاد ديفيد مويز مدرب يونايتد ترتيب اوراق فريقه ليدفع بجونز الى جانب كريس سمولينج في الدفاع.

وبدا الاهتزاز على الثنائي في خط الدفاع خلال الشوط الأول لكن جونز ساهم في الاداء الهجومي بشكل جيد بعد ضربة رأس قوية في الدقيقة 34 من ركلة حرة نفذها فان بيرسي.

وواجه وست بروميتش صعوبات في الهجوم لكنه اتسم بالخطورة اثناء الركلات الثابتة بعدما سدد كلاوديو ياكوب ضربة رأس فوق العارضة من مدى قريب.

وثار جدل في بداية الشوط الثاني بعد نجاة فان بيرسي من الحصول على انذار ثان ليحذره الحكم للمرة الأخيرة.

وضاعف روني تقدم يونايتد في الدقيقة 65 بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من رفائيل ثم اختتم ويلبيك الثلاثية بتسديدة بارعة.