خبر التواصل الجماهيري للجهاد في الشمال يزور مدرسة وعيادة

الساعة 10:05 ص|03 مارس 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي إقليم الشمال زيارة إلي مدرسة نسيبة بنت كعب وعيادة الشهيد محمد أبو شباك، في إطار استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية والخدماتية والصحية.

وكان في استقبال وفد اللجنة مديرة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية داخل المدرسة ونائب مدير العيادة عمار أبو وردة حيث ضم الوفد الشيخ أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في الشمال والشيخ محمد عطوة الشيخ وعدد من كوادر لجنة التواصل والإصلاح .

من جهته تحدث الشيخ أبو مهند عن أهمية الدور التي تقوم به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجه الجهل  والمخاطر وقد ناقش الوفد مع الناظر والهيئة التدريسية المشاكل التي تمر بها المدرسة والطلاب والعمل معا لملاحقة أي ظواهر سلبية داخل المدرسة وخارجها والعمل على نشر الوعي لدى أولياء أمور الطلاب.

من جهته أعربت مديرة المدرسة وجدان عنان عن تقديرها لجهود لجنة التواصل الجماهيري في استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية لما فيه من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في الحقل التعليمي.

ومن جهته أكد الشيخ محمد عطوة الشيخ على استمرار الزيارات لتشمل كل المؤسسات ا لتعليمية والعمل علي نشر الوعي  بين أولياء الأمور.

وفي سياق متصل زار وفد من لجنة التواصل عيادة الشهيد محمد أبو شباك وكان في استقبالهم نائب مدير العيادة عمار أبو وردة الذي رحب بالوفد الزائر وشرح لهم طبيعة العمل داخل العيادة.

من جهته ثمن الشيخ توفيق رزق مسئول منطقة الجرن دور العيادة في تقديم الخدمات الصحية لأبناء منطقة الشمال.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لمديرة المدرسة والهيئة التدريسية وإدارة العيادة الصحية لجهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.