خبر أسيران من الضفة وغزة يدخلان أعواماً جديدة داخل سجون الاحتلال

الساعة 09:41 ص|22 فبراير 2014

رام الله

يدخل الأسير عمر احمد عبد الرحمن ابو الرب (31 عاماً )  من جلبون جنين بالضفة المحتلة عامه الثامن على التوالي داخل سجون الاحتلال والموجود في سجن رامون.

ويذكر أن الأسير أبو الرب والمحكوم مدى الحياة , كانت قد اعتقلته قوات الاحتلال بتهمة التخطيط لتنفيذ عملية استشهادية في داخل تل الربيع المحتلة .

من جانبها طالبت أم رافع والدة الأسير عمر أبو الرب في حديث لإذاعة صوت الأسرى  كافة الجهات المعنية بالاهتمام بقضية الأسرى بالشكل المطلوب , بعد أن أرسلت بدعواتها لابنها وجميع الأسرى بالحرية والفرج القريب .

وفي ذات السياق يدخل الأسير محمد سليمان سرحان أبو جزر ( 29 عاماً ) من مدينة رفح جنوب القطاع , عامه الحادي عشر داخل السجون الاسرائيلية .