خبر صور: جمعية الصنديد توزيع المساعدات الإغاثية بدعم من هيئة الهلال الإماراتي

الساعة 02:49 م|15 فبراير 2014

غزة

أنهت جمعية "الصنديد الفلسطيني" الخيرية، مشروع إغاثة المتضررين في قطاع غزة بدعم كريم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " مكتب غزة " على الأسر المعوزة في قطاع غزة.

وقال الأستاذ المحامي  معين عطا الله أبو غالي رئيس الجمعية، إن هذا المشروع شمل توزيع المساعدات الإغاثية على العشرات من الأسر الفقيرة والمعوزة من الفئات المهمشة، مضيفاً "هذا المشروع يأتي استجابةً للاحتياجات الضرورية الطارئة للأسر المنكوبة التي تأثرت جراء المنخفض الأخير، وأيضا لمد يد العون للشرائح المحتاجة وخاصة في ظل الغلاء والوضع الاقتصادي الصعب في قطاع غزة، ويأتي أيضا لتعزيز أوجه التكافل في المجتمع الفلسطيني، وإدخال الفرحة والبسمة على المحتاجين .

وقدم أبو غالي شكره وتقديره للمتبرعين والذين كان لهم الدور البارز في إنجاح هذه المشاريع التي تنفذها الجمعية من خلال الثقة التي أولوها للجمعية، وخاصة الأستاذ : عماد أبو اللبن مسئول هيئة الهلال الامارتي ( مكتب غزة )، مؤكدا أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها الخيرية لتوفير المساعدات للأسر المحتاجة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء قطاع غزة وخاصة الحصار الخانق .

 ومن جهته أعرب أهالي قطاع غزة المستفيدين من هذا المشروع، عن امتنانهم لجمعية الصنديد الفلسطيني والقائمين عليها وللداعمين، لتنفيذ هذا المشروع والتي كان لها عظيم الأثر في نفوس المحرومين والتي تأتي في ظل أوضاع عصيبة

 



توزيع مساعدات

توزيع مساعدات

توزيع مساعدات

توزيع مساعدات

توزيع مساعدات

توزيع مساعدات