شريط الأخبار

أكد استمرار دعم ايران للمقاومة الفلسطينية

الرئيس الإيراني يلتقي الامين العام لحركة الجهاد الإسلامي ونائبه في إيران

09:39 - 05 حزيران / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

استقبل الرئيس الايراني حسن روحاني الدكتور رمضان عبد الله شلح الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، ومن المقرر ان يلتقي الدكتور شلح السيد علي خامنئي المرشد الاعلى للثورة الايرانية، مثلما ذكرت مصادر لبنانية مطلعة لـ”راي اليوم”.

وعلمت “راي اليوم” ان استقبال السيد روحاني للدكتور شلح ينطوي على مغزى كبير، وتركيز الرجلين على ضرورة استمرار المقاومة في فلسطين وفي مثل هذا التوقيت، وعلى هذا المستوى، يوجه اكثر من رسالة اقليمية ودولية.

وكان لافتا ان السيد زياد النخالة نائب الأمين العام للجهاد الذي وضعته الادارة الامريكية على قائمة الارهاب قبل ايام معدودة حضر المقابلة مع السيد روحاني.

ولقاء الدكتور شلح مع الرئيس روحاني يختلف كثيرا عن لقاءاته السابقة مع الرئيس احمدي نجاد، باعتباره يمثل الجناح المعتدل في السلطة الايرانية.

كما استقبل وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية محمد جواد ظريف عصر الاربعاء الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين رمضان عبدالله والوفد المرافق له .

كما استقبل رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني مساء أمس الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين رمضان عبدالله والوفد المرافق له.

 

انشر عبر