الأمطار تؤجل لقاء روما

خبر فيديو | أتالانتا يسقط نابولي بثلاثية نظيفة .. وانتصار ثمين للاتسيو

الساعة 07:14 م|02 فبراير 2014

وكالات

سقط نابولي أمام مضيفه أتالانتا بثلاثة أهداف نظيفة في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف بعدما عجز لاعبو الفريقين عن الوصول إلى الشباك.

وبعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني تمكن المهاجم الأرجنتيني المخضرم جيرمين دينيس من وضع اتالانتا في المقدمة عبر تسديدة قوية بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

وتقمص دينيس دور البطولة وسجل الهدف الثاني له ولفريقه عبر تسديدة جديدة بقدمه اليمنى.

وقضى لاعب الوسط الأرجنتيني ماكسميليانو موراليز على أي أمل لنابولي في العودة إلى المباراة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة السبعين .

وظل نابولي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة بينما رفع اتالانتا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب استاديو اوليمبكو أوقف الحكم مباراة روما مع بارما بعد مرور عشر دقائق من بدايتها بعد أن اشتكى لاعبو الفريقين من أن الكرة لا تقفز ولا تتحرك في عدة أماكن داخل أرض الملعب.

ولن يتم تحديد موعد إعادة المباراة قبل منتصف شباط/فبراير الجاري، حيث يرتبط روما بمباراتين في المربع الذهبي لكأس إيطاليا ذهابا يوم الأربعاء المقبل وإيابا في 12 من الشهر الجاري.

وانتزع لاتسيو فوزا غاليا من مضيفه كييفو بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد كييفو عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.

وتقدم انتونيو كاندريفا بهدف للاتسيو في الدقيقة السادسة ثم أضاف بالدي دياو كايتا الهدف الثاني في الدقيقة 70 .

وفاز فيرونا على مضيفه ساسولو بهدفين مقابل هدف، حيث سجل توماس مانفريديني لاعب ساسولو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ولوكا توني هدفي لاتسيو بينما تكفل انتونيو فلورو فلوريس بتسجيل الهدف الوحيد لفيرونا.

ورفع فيرونا رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد ساسولو عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتعادل كاتانيا مع ضيفه ليفورنو بثلاثة أهداف لمثلهم ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز العشرين الأخير مقابل 17 نقطة لفريق ليفورنو في المركز الثامن عشر.

وجاءت الأهداف الثلاثة لكاتانيا بتوقيع جونزالو برجيسيو وبابلو بارينتوس وسيرجيو ألميرون بينما تكفل اينوسينت اميجارا بتسجيل هدفين وباولو سيرجيو باولينيو بتسجيل هدف لفريق ليفورنو.